الثلاثاء، سبتمبر 22، 2009

منتدى إدارة الوثائق إلكترونياً e-Document Forum 2009

يعد منتدى إدارة الوثائق إلكترونياً الذي تستضيفه مدينة الرياض للمرة السادسة أكبر حدث متخصص في مجال نظم إدارة الوثائق والمحتوى تشهده منطقة الشرق الأوسط، ويقام المنتدى لهذا العام بعد النجاح الكبير الذي حققه المنتدى في دوراته السابقة للأعوام 2003 و 2004 و 2005 و 2006م و 2008م.
أهداف المنتدى: يهدف المنتدى إلى التقاء الخبراء والمختصين والمهتمين وأصحاب القرار لتبادل الخبرات والمعلومات، والتعرف على التحديات والصعوبات التي تواجه إدارة الوثائق والمحتوى ومناقشة الحلول المناسبة لها، وكذلك الاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب الرائدة محلياً وعالمياً واستعراض أحدث التقنيات والحلول.
المحاورالرئيسية والمحاضرون: - حفظ الوثائق إلكترونياً - نظم سير العمل - إدارة السجلات - البوابات الإلكترونية - إدارة المحتوى - الأرشفة الإلكترونية - إدارة المعرفة - نظم التخزين - الحلول الأمنة لإدارة وحفظ الوثائق
وسيشارك في تقديم محاضرات ومناقشات المنتدى نخبة من الخبراء المتميزين من الشركات الرائدة محلياً وعالمياً، كما سيشارك في تقديم المحاضرات والمناقشات عدد من المسئولين في الجهات الحكومية والقطاع الخاص.
الحضور: تشمل قائمة المدعوين لحضور فعاليات المنتدى والمعرض المصاحب له أعداد كبيرة من المسئولين في مراكز تقنية المعلومات وإدارات التخطيط والتطوير الإداري والإدارات المتخصصة في الاتصالات الإدارية والأرشفة وحفظ الوثائق والسجلات، وكذلك مدراء مشاريع تقنية المعلومات ومشاريع الحكومة الإلكترونية والأعمال الإلكترونية ومشاريع الأرشفة الإلكترونية، بالإضافة إلى المختصين والمهتمين بهذه المجالات في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة والجهات الأكاديمية. تجدر الإشارة إلى أن المنتدى استقطب في دورته السابقة لعام 2008 حوالي 1000 مشارك.
المعرض: سيقام بالتزامن مع المنتدى معرض متخصص تشارك فيه الشركات الراعية، وسيشتمل المعرض على أحدث التقنيات والحلول والتطبيقات المتعلقة بحفظ الوثائق والمستندات وإدارة السجلات والأرشفة الإلكترونية ونظم سير العمل وإدارة المحتوى والبوابات الإلكترونية ونظم التخزين والحلول الأمنة لإدارة وحفظ الوثائق وغيرها من المجالات ذات الصلة بموضوع المنتدى. وسيكون المعرض مفتوحاً على مدى يومي المنتدى من الساعة 8.30 صباحاً إلى الساعة 3.30 عصراً.
تغطية إعلامية متميزة: تشمل التغطية الإعلامية لفعاليات المنتدى والمعرض المصاحب له نشر عدد من البيانات الصحفية والمقالات والأخبار والإعلانات في وسائل الإعلام المختلفة، وتقديم مقابلات إذاعية وتلفزيونية، للتعريف بالمنتدى وإيصال المعلومات الخاصة به إلى أكبر قدر ممكن من المهتمين وذوي الاختصاص.

المنتديات السابقة :
منتدى عام 2008
منتدى عام 2006
منتدى عام 2005
منتدى عام 2004
منتدى عام 2003

ليست هناك تعليقات: